القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الوكيل الجريبي يطلع على مستوى استقرار الاسعار باسواق محافظة سقطرى ويوجه بمنع بيع الاسمنت على الطرق





اطلع وكيل اول محافظة سقطرى رئيس لجنة الاسعار بالمحافظة رائد الجريبي اليوم على مستوى التزام المحلات التجارية بالاسعار المحددة من لجنة الاسعار.

وطاف الوكيل الجريبي ومعه قائم باعمال مدير الصناعة التجارة علي جمعان ومدير عام الاشغال العامة والطرق عبد السلام الجمحي على عدد من المحلات التجارية مؤكداً خلالها على أهمية الالتزام بالاسعار المحددة وعدم المخالفة واستغلال حاجة الناس للسلع الغذائية الاساسية .. لافتا ان لجنة الاسعار ومكتب الصناعة والتجارة سيعملون على مراقبة الوضع السعري بشكل مستمر وسوف ينال كل مخالف للاسعار عقوبة وفقا للنظام والقانون .

ووجه الجريبي بمنع بيع مادة الاسمنت على الارصفة وامهال الباعة المضبوطين 24 ساعة لرفع موادهم وايجاد لهم محلات مهيئة للبيع للحفاظ على منظر الشوارع والمتنافسات العامة.

كما وجه الوكيل الجريبي بإزالة جميع الكشكات من على الارصفة للشوارع العام في المحافظة واعطاء للشوارع مساحاتها الصحيحة للتخفيف من حالة الازدحام التي تواجهها .

وأشار الجريبي مواصلة لجنة الاسعار في المحافظة جهودها الميدانية لاستتباب الاسعار ومنع اي تجاوزات للتجارة التي قد تضاعف من معانات المواطنين.

مشيدا بتعاون عدد من التجار في الالتزام بالاسعار وعدم تغطيها وكذالك المواطنين في الابلاغ عن المحلات المخالفة والتي ساعدت في انجاح مهام اللجنة وردع المخالفين . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع