القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

لحج.. عقيد جنوبي: متمسكون بالثوابت الجنوبية ومستعدون لتقديم التضحيات



لحج / محمد مرشد عقابي:

أكد العقيد المخضرم "محمد صالح الحذوري الحوشبي" قائد معسكر الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج استعداد قوات القطاع لخوض أي معترك تفرضه وقائع الأحداث ومستجداتها التي قد تطرأ على الساحة المحلية وذلك للدفاع عن الجنوب أرضاً وإنساناً وهوية.

وقال العقيد "محمد الحوشبي" بأن المهمة الوطنية الجسيمة التي تناط بأبطال الحزام ويضطلع بها رجاله الميامين لا تقتصر فقط على حفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة، انما هناك مهام ومسؤوليات وطنية أخرى هجومية ودفاعية تدخل في حسابات الحرب والمواجهة ضد الأعداء المتربصين، مشيراً الى ان رجال قطاع الحزام الأمني الأشداء وفي هذه المرحلة الحساسة بالذات على أهبة الإستعداد لمواجهة أي طارئ ومتمكسون بثبات عظيم بكافة قيم ومبادئ الثورة الجنوبية وجاهزون للتضحية بأرواحهم ذوداً عن حياض الأرض ودفاعاً عن منجزات ومكاسب الوطن الثورية.

وأضاف : يبرهن أبطال الحزام الأمني من خلال أدوارهم الوطنية المخلصه، قوة إرادتهم وعزيمتهم الصلبة التي تؤكد نموذجية منتسبي هذه المؤسسة الوطنية الرائدة في المجال الأمني الذي يقدمون مختلف العطاءات في ميادين الفداء والتضحية لأجل الوطن.

وأوضح العقيد "محمد صالح الحوشبي" بأن قوات قطاع الحزام الأمني بالمديرية ومنذ تأسيسها تؤدي مهامها المنوطه على أكمل وجه وبشهادة الجميع، وسعت لتوفير كل أسباب الحماية والتأمين لمؤسسات الدولة وبذلت كل الجهود لحفظ ممتلكات المواطنين الخاصة والعامة ودافعت عن حقوق المظلومين وانتصرت لقضاياهم العادلة بمختلف المناطق.

ولفت قائد معسكر الحزام الأمني الى ان قوات القطاع عملت بكل امكانياتها لترسيخ دعائم الأمن والأستقرار بعموم انحاء المديرية، وكان لها إسهام فاعل ومؤثر في حلحلة الكثير من القضايا العالقة وتحريك الملفات الشائكة ومعالجة هموم ومشاكل المواطنين.

وجدد العقيد "الحوشبي" في ختام حديثه التأكيد على ان هذه المنجزات والمكاسب والنجاحات المتناميه ما كان لها ان تتحقق او ان تكون لولا وجود قيادة حكيمة وناضجة ومتعقله تقف ورائها ممثلة بالشيخ "محمد علي الحوشبي" قائد قوات القطاع وكذلك الرجال الشرفاء والأوفياء من أبطال الحزام الأمني الذين لا يمكن لأي شخص ان ينكر تضحياتهم فهم من يسهرون الليال لكي ينعم غيرهم ويتمتع بنعمة الرخاء والأمن والسكينة. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع