القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

مدير عام صيرة يلتقي بوكلاء الغاز المنزلي في المديرية.



حسين وليد العبسي/عدن

التقى مدير عام مديرية صيرة أ/ إبراهيم منيعم صباح اليوم الخميس بأعضاء وكلاء الغاز المنزلي بمكتبه في المجلس المحلي لمعالجة أوضاع الغاز المنزلي في المديرية.

وفي اللقاء رحب منيعم بالحاضرين وتحدث عن أهم مشكلات الغاز المنزلي الذي يعاني أغلب المواطنين من شحة هذه المادة وتأثيره السلبي على المديرية موضعا من خلاله سبل معالجة المشكلة من خلال رفع حصة نسبة الغاز داخل المديرية وإعادة توزيع الوكلاء وعملية التدوير فيما بينهم ، ووضع لجنة الرقابة للوكلاء من اي تلاعب ،وتحديد سعر واحد لجميع الوكلاء حرصا من اي تلاعب ،مشددا على ضرورة رفع اللوحات امام المحل وتحديد ساعات للبيع من قبل الوكلاء.

واستمع منعيم للمشاكل التي يواجهها وكلاء الغاز المنزلي بالمديرية ، مؤكدا لهم على ضرورة الالتزام بالمعايير الجديدة، وإقامة العدالة أثناء البيع، مشيرا إلى تظافر الجهود من أجل توفيرها للمواطنين بشكل اسهل.

وقال إبراهيم منيعم: نحن بحاجة إلى تكاثف الجميع واعادة ترتيب أوضاع المديرية بالشكل الصحيح الذي يتناسب ويرضي المواطنين ، "وأضاف" نحن نسعى جاهدين بالحرص على توفير احتياجات المواطن ونحن هنا من اجل خدمة المواطن وتسهيل المعاملة له في جميع الأحوال.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع