القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قبيل وصول ( 4 ) فرامات للقمامة بعد شرائها على نفقة السلطة المحلية بالمديرية ..مدير عام المنصورة يشدد على مضاعفة الجهود في الحفاظ على النظافة



*عدن - محمد القادري :*


شدد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بجدية وحزم والحفاظ على نظافة وجمال ومظهر المديرية.


وقال الداؤودي ، خلال ترأسه إجتماعاً ضم رئيسا قسمي نظافة " المنصورة " ، أميل فريد ، و " القاهرة " ، فكري الزغير ، قال إن المتابعة والمراقبة ينبغي أن تتضاعف على أعمال النظافة في كافة شوارع وأحياء مناطق المديرية من أجل أبرازها بمظهرها اللائق. 


وأستعرض الإجتماع إلى الصعوبات التي تعيق عمل النظافة في مديرية المنصورة للقيام بواجبها على أكمل وجه أبرزها شحة في الآليات ونقص العاملين في بعض مناطق المديرية.


وخلال الإجتماع ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على المتابعة والسعي في توفير الإمكانيات اللازمة لتحسين مستوى أداء العاملين وتسهيل مهامهم وتذليل كافة الصعاب التي تواجه عمل النظافة في المديرية ، مشيراً إلى أنه في الأيام القليلة القادمة ستصل من خارج البلد ( 4 ) فرامات للقمامة لقسمي نظافة المنصورة والقاهرة ، بعد أن تم شرائها مؤخراً على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.


وأشار مدير عام مديرية المنصورة ، إلى أن النظافة مسؤولية الجميع وينبغي الحفاظ عليها وعلى القائمين عليها محاسبة عمال النظافة المتقاعسين عن أعمالهم ولا يقومون بواجبهم كما ينبغي ولا يتحلى بروح المسؤولية ، داعياً مواطني المديرية على ضرورة التعاون مع عمال النظافة لما فيه المصلحة العامة. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع