القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

رسميًا.. انطلاق حملة صرف شهادات الميلاد بسقطرى

الأربعاء 18 نوفمبر 2020 


انطلقت في محافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأربعاء، حملة صرف شهادات الميلاد والبطاقات العائلية، في مكتب مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني.

وحضر عمليات التدشين، العميد أحمد سعد القدومي مدير عام شرطة أرخبيل سقطرى، والعميد عبدالله أحمد السقطري قائد اللوء أول مشاة بحري، والمقدم ندير ناصر مدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة.

وشدد مدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني المقدم ندير ناصر، على أنه جرى اليوم توفير البطاقات العائلية وشهادات الميلاد والوفاة، على أن يتم إنهائها للمواطنين حسب الإجراءات المتبعة.

ودعا ناصر، جميع المواطنين إلى المبادرة وتقييد أبنائهم لدى مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، واستخراج شهادات الميلاد لهم.

وأوضح مدير شرطة المحافظة العميد أحمد سعد القدومي، أن صرف شهادات الميلاد والبطاقات العائلية، سوف تساعد أجهزة الأمن في عملية تصحيح مسار الأمن، بهدف الوصول إلى استقرار أمني منشود يتواكب مع النهضة التنموية التي تعيشها المحافظة.

وتقدم العميد القدومي، بالشكر للعاملين في مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني على جهودهم، وحرصهم على تسهيل معاملات المواطنين، مؤكدًا العمل على إنشاء مراكز خاصة ورفدها بالمعدات اللازمة.

بدوره نوه قائد اللواء مشاة بحري بسقطرى العميد عبدالله أحمد، إلى ضرورة استخراج شهادات ميلاد لأهالي عبدالكوري وسمحو، مؤكدًا أن قيادة اللواء على أتم استعداد لتقديم كافة التسهيلات.

 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع