القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

بالتعاون مع مؤسسة شباب عدن الواعد.. منعيم يدشن بدء المرحلة التعليمية الأولى في مدرسة العيددروس.




حسين العبسي/عدن


دشن صباح اليوم الاثنين مدير عام مديرية صيرة أ/ إبراهيم منعيم حفل بدء العملية الدراسية من مرحلة التعليم الأساسي لسنة اولى في مدرسة العيددروس بمنطقة شعب العيدروس بالمديرية وذلك بالتعاون مع مؤسسة شباب عدن الواعد. 



ويأتي ذلك ضمن برنامج مبادرة مرحبا مدرستي 4 الذي تقدمه مؤسسة شباب عدن الواعد برعاية ودعم الشيخ عبدالعزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية ، وذلك من خلال تقديم الدعم والتعزيز النفسي للاطفال بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد في مدرسة العيدروس.


ومن خلال الحفل عملت المدرسة على توزيع الحقائب المدرسية للطلاب وذلك تحفيزا للطلاب وضمان مساهمتها في تحسين جودة التعليم لخلق جيل متسلح بالعلم يبنى من خلاله اوطان.


وخلال تدشين الحفل شارك منعيم الطلاب والطالبات في مدرسة العيددروس الاحتفال معهم معبراً عن سعادته ببدء العام الدراسي الأول لسنة اولى من مرحلة التعليم الأساسي ،مشيدا بمستوى الحظور والانضباط التعليمي في أول يوم دراسي جديد ،متمنياً لهم كل النجاح والتوفيق في هذه المرحلة.


وأثناء التدشين استمع منعيم إلى معلمي ومديرة المدرسة إلى أبرز المشاكل والمعوقات التي تعاني منه المدرسة ، مبدياً استعداده بتذليل كافة الصعاب التي تواجه القطاع التعليمي وذلك لإنجاح سير العملية التعليمية واسمرارها.


وشارك الحضور الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية صيرة والدكتور محمود بن جرادي رئيس انتقالي صيرة وقائد شرطة كريتر ونائب المدير العام لشرطة كريتر والعديد من التربويين بالمديرية. 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع