القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

في ذكرى اعتزال الكابتن صالح بن ربيعة !




*أ. شائع بن وبر*
*الخميس 8 أكتوبر 2020م* 

يشهد ملعب بارادم بالمكلا عصر يوم الجمعة 9 أكتوبر 2020 م اعتزال نجم الكرة الحضرمية و اليمنية و قاهر التنين الصيني الكابتن صالح بن ربيعة بعد أعوام مليئة بالإنجازات على مستوى ناديه نوارس حضرموت و مشاركاته مع المنتخب اليمني .

مدافع يمتلك هيبة داخل المستطيل الكروي كالجبل الشاهق الذي يصعب تسلقه من طول قامته و بنيته الجسمانية و قائد محنك لطاقم سفينة النوارس في أعماق البحر حيث الرياح العاتية أحياناً حتى أصبح من أشهر لاعبي الدفاع الذين انجبتهم الكرة اليمنية .

مدافع لن ينساه الصينيون و اليمنيون في ذاك الجيل بعد هدفه الصاروخي العابر للقارات الذي أطلقه من ضربة حرة مع منتخبه اليمني أبكى ملايين الصينين و بث الحزن في عموم الصين حينها و رسم الإبتسامة في عموم اليمن حيث لازال ذاكرة تضاف إلى إنجازاته و لناديه و كذا المنتخب اليمني .

مدافع له صولات و جولات محلية و دولية مع ناديه و منتخبه حيث لعب 90 مباراة دولية تقريباً ليطوف البلدان ممثلاً لحضرموت حيث الفخر و الإعتزاز كما رفع أول بطولة رسمية مع ناديه في كأس الرئيس عام 2000م و كثير من الإنجازات التي لا يسعنا ذكرها .

دافع بن ربيعة عن شباك ناديه شعب حضرموت ليرد له الوفاء بحفل اعتزال تكريماً لمجهوده و إخلاصه ليبقى السؤال مطروحاً للرأي العام هل قدمت وزارة الشباب و الرياضة اليمنية شيئاً لهذا الأسد الشعباوي يليق بمكانته جراء دفاعه عن منتخبه أم أنها من الغائبين ؟ 

 *و دمتم في رعاية الله* 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع