القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

قائد الدعم والإسناد يشهد عملية إتلاف 250 كيلو جرام من مادة الكوكائين المخدر بعدن


عدن /المركز الاعلامي /خاص

شهد العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد والأحزمة الامنية عملية اتلاف 250كيلو من مادة الكوكائين المخدر ,التي ضبطت قبل ايام في ميناء المنطقة الحرة بعدن داخل احد حاويات السكر .

وبذل العميد محسن الوالي منذ الوهلة الاولى من ضبط المخدرات جهودا كبيرة في متابعة كشف ملابسات القضية ،وعمل مع قيادة أمن عدن على ترتيب حراسات مشددة عليها ، والتواصل والتنسيق مع الجهات المسؤولة في النيابة الجزائية ومحافظ العاصمة عدن بضرورة الإسراع والاشراف في إتلاف المخدرات وعدم ترك فرصة للسماسرة في تمييع القضية .

حيث ان الدعم والإسناد كان صاحب الدور الأبرز من خلال مساهمته الفعالة في اتلاف تلك الآفة الخطيرة ، ولم يكل أو يمل قائده العميد محسن الوالي في متابعة حيثيات القضية وصب كامل جهده لأجل إتلافها ،بااعتبارها خطراً حقيقياً بات يهدد شبابنا بالضياع والدمار .

يذكر أن النائب العام الدكتور علي الاعوش ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ حامد لملس ،وقيادة التحالف العربي بعدن،ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي ادهم العولقي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية قد أشرفوا على عملية الاتلاف بشكل مباشر بحضور وسائل الإعلام المختلفة وعدد من المهتمين .


#المركز_الاعلامي
التوجيه المعنوي
#لقوات_الدعم_والإسناد 
#القوات_المسلحة الجنوبية



هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع