القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الشيخ مهدي العقربي يقدم عددا من الأجهزة الإلكترونية والمستلزمات لمستشفى الشعب بكريتر-عدن



عدن / المكتب الإعلامي :

يواصل رجل الخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي تقديم الدعم للقطاع الصحي في العاصمة المؤقت عدن ضمن القطاعات الأخرى التي أولاها اهتمامه خصوصا ما يتعلق منها بحياة المواطنين للتخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع التي تعيشها البلاد .

وبهذا الصدد فقد قدم الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي عددا من الأجهزة الإلكترونية والمستلزمات لمستشفى الشعب في مديرية صيرة بالعاصمة عدن .

وجرى تسليم الأجهزة الإلكترونية والمستلزمات اليوم الأربعاء عبر القائد وسيم أبو قصي الذي سلمها لمديرة مستشفى الشعب الدكتورة رجاء الشعيبي وسط ارتياح عم طاقم العمل الصحي في المركز .

وعبرت الدكتورة رجاء الشعيبي عن شكرها وتقديرها لسرعة تجاوب الشيخ مهدي العقربي مع مناشدتهم التي وجهوها له مؤكدة بأن هذه الأجهزة والمستلزمات الصحية سوف تسهم في التغلب على الكثير من الصعوبات التي تعترض إدارة المركز والطاقم الصحي وتمكنهم من تأدية عملهم .

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأن هذه الدعم المقدم لمستشفى الشعب في مديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن يأتي في إطار دعم واهتمام الشيخ مهدي العقربي بالقطاع الصحي وضمن سلسلة من الأعمال الخيرية التي قام بها خلال الفترة الماضية لدعم القطاع الصحي بالعاصمة عدن .
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع