القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

د. حُميد يعزي الرئيس الزُبيدي وشقيقه بوفاة المقاوم الشاب مالك الزُبيدي



عدن - خاص :

بعث الاخ د. عبدالسلام صالح حُميد ببرقية عزاء ومواساة للرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وشقيقه القائد العميد محمد قاسم عبدالعزيز الزُبيدي ، وذلك بوفاة نجلهم الشاب المقاوم القائد مالك محمد قاسم .

وعبر د. عبدالسلام حُميد مستشار رئيس المجلس الانتقالي ورئيس اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ، في برقية العزاء عن خالص تعازيه ومواساته لكافة آل الزبيدي ، متطرقاً لمناقب الفقيد الراحل الشاب المقاوم القائد مالك محمد قاسم ، ومؤكداً بانه كان قد ساهم وبشجاعة واستبسال في الدفاع عن محافظات الجنوب من غزو المليشيات الحوثية الانقلابية إلى جانب كوكبة من الابطال من شباب المقاومة .

واضاف بالقول : " وعلى الرغم من تعرض الفقيد الراحل للعديد من الاصابات في مختلف انحاء جسمه جراء مشاركاته في المعارك - الا أن ذلك لم يثنيه عن اداء واجبه حتى آخر يوم من حياته " .

ليختتم د. عبدالسلام تعزيته قائلاً : " وبهذا المصاب الجلل ، وفي الوقت الذي نعزي فيه القائد عيدروس الزُبيدي وشقيقه وجميع اهله ومحبيه ، فأنه لايسعنا الا ان نعزي انفسنا وكافة ابناء الجنوب ، مبتهلين وداعيين المولى عز وجل بان يتغمد روح الفقيد الراحل بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ، وإنا الله وانا لله وإنا اليه راجعون " . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع