القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الاعلامي الكثيري ومن مستشفى الفقيد الجريري للحميات - المكلا يطلق نداء عاجل للسلطة في حضرموت



أطلق الناشط والاعلامي سمير الكثيري رئيس تحرير موقع سقطرى اليوم نداء عاجل للسلطة في محافظة حضرموت يناشدهم فيها بسرعة التحرك لإنصاف الطاقم و الكادر الطبي في مستشفى شهيد الواجب والإنسانية الدكتور رياض حبور الجريري وتوفير مايمكن توفيره لهم بشكل عاجل خاصة والوضع الوبائي قد بات خارج عن السيطرة.

*وقال الكثيري في مناشدته :* رسالتي من داخل مستشفى الفقيد الدكتور رياض الجريري - العزل الصحي- فلك.

بعد قرابة الشهر من دخولي مركز العزل بفلك لتلقي العناية الطبية اللأزمة لاصابتي مؤخرا بفايروس كورنا ومالمسته في مركز العزل ولازلت اعايشه من معاملة إنسانية وعناية طبية اقل ماتوصف بالممثازة وعلى مدار الساعة من قبل ملائكة الرحمة والطاقم والكادر الطبي المميز والذي يعمل بدون كلل او تدمر وبأذنى مستويات الحماية الشخصية غير مبالين بما يحيط بهم من مخاطر الإصابة المؤكدة.

رسالتي ممزوجة بالأسف والاسئ وأنا أشعر بالمعاناة وبشكل يومي لما يعاني منه الطواقم الطبية في مركز العزل من ظغط وارهاق نفسي خاصة وهناك تفشي للوباء بشكل اكبر وعدم مقدرة الطواقم الطبية على مواصلة العمل لساعات اطول لنقص الكادر الطبي ولحاجة المشفى لتعويض النقص بشكل اسرع.

فهولاء هم أخوة واخوات لنا ممن يقدمون لنا الرعاية الصحية وهم في أمس الحاجة لوقوفنا معهم ومساندتهم وإيصال مظالمهم بإنصافهم وتكريمهم وصرف مستحقاتهم المالية وترتيب أوضاعهم الوظيفية، متعجّبا من نكران الجميل لهؤلاء الكوادر، الذين كانوا لنا شمعة أمل تنير لنا درب الشفاء وسيرهم على خُطى قائد ومؤسس الجيش الابيض الفقيد رياض حبور الجريري عليه رحمه الله، وهم الذين وهبوا أرواحهم فداء لحضرموت وأهلها كون مايقومون به عمل جليل واستبسال معرضين حياتهم وحياة اسرهم للخطر لأجل إنقادنا وتقديم الخدمات العلاجية للمصابين.

اليوم جيشنا الأبيض يتعرض لمؤامرة شرسة وسط تجاهل مطلق وتام من قبل الجميع ولانعلم مصدرها ومن يقف خلفها للنيل منهم ومن رواتبهم المتواضعة جداً مقارنة بخطورة مهمتهم التي تضعهم وجهاً لوجه مع عدو قاتل أهتزت من فتكه أركان دول عظمى تمتلك من الامكانيات مالم نمتلكه نحن.

ومن هنا ومن خلال موقعي هذا اطلق هذا النداء العاجل للسلطة المحلية في محافظة حضرموت وعلى راسها الاب والقائد فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة بسرعة التدخل وإنصاف الكادر الطبي والتمريضي في مشفى الفقيد دكتور رياض الجريري وتفهم مطالبهم الذي حملوني امانة إيصالها للجميع.

*- رسالة الكادر الإداري والطبي والتمريضي في مستشفى شهيد الواجب و الإنسانية الدكتور رياض حبور الجريري :* “نحن طاقم وكادر طبي وتمريضي في مستشفى شهيد الواجب و الإنسانية الدكتور رياض حبور الجريري نطالبكم بالنظر إلى مطالبنا والعمل على تسهيل مهمامنا والوقوف إلى جانبنا”.

*- مطالبنا:*
- عدم تاخير الحوافز للطاقم الطبي والتمريضي وسرعة صرف مستحقاتنا المتأخرة.
- رفدنا وبشكل عاجل بكادر طبي إضافي نظرا لتزايد عدد الحالات وخصوصا الحالات الحرجة التي تتطلب وجود ممرض فوق كل حالة.
- تحسين جودة التغذية وخصوصا للمرضى بما يتناسب مع حالتهم الصحية وتقوية مناعتهم وكذلك الطاقم والكادر الطبي.
- تسهيل مهامنا الإدارية وتخصيص ميزانية تشغيلية شهرية للمستشفى لكي يتسنى للإدارة تسهيل عملها على أكمل وجه.
- توفير أجهزة تنفس اصطناعي إضافية كون الحالات الحرجة في ازدياد.
- توفير أدوات ومسلتزمات الحماية الشخصية للطواقم الطبية والتمريضية بشكل يومي ومستمر.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع