القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

تحت شعار "لا لكاتم الصوت".. تضامن جنوبي واسع مع الاعلامي بن لغبر عقب تهديده



دشن النشطاء والاعلاميين بموقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #صلاح_بن_لغبر_صوت_الحقيقه تضامنا مع الاعلامي الذي تعرض لحملة واسعة من التهديدات من قبل حزب الاصلاح.

وصرح بن لغبر بالقول ان: ‏حملة ترهيب وتخويف وتهديدات يشنها حزب الاصلاح الإرهابي ذراع تنظيم الاخوان ضدي عبر كل قنواته ومواقعه، أعترف انني أخاف من الاغتيال على ايديكم وهذا الامر لايخفى وليس بجديد، لكن لابأس ولاتراجع، فأنا أؤمن أن فضحكم واجب وطني وإنساني وجزء من الدفاع عن دين الاسلام.

وقال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك : ‏دائما حيث إرادة شعبك كنت حاضرا
وستبقى في قلوبهم حاضرا ولو اجتمع الإنس والجن على أن يضروك بشي لم ولن يضروك إلا بشي قد كتبه الله عليك. 

اما الاعلامي وفي العريمي فاكتفى بنشر صورة له برفقه بن لغبر في مديرية موزع بمحافظة تعز اثناء تحريرها من مليشيات الحوثي، وقال : ‏عندما كان بن لغبر والاعلاميين الجنوبيين يغامروا لتغطية انتصارات قوات التحالف والمقاومة وتحرير مديريات الشمال كان الاعلاميين الاخوانجيين يقضوا امتع الاوقات في ملاهي ومراقص تركيا..

وعلق الناشط الجنوبي المعد ومقدم برامج في قناةSheffield Live البريطانية نصر العيسائي فقال: ‏‎#صلاح_بن_لغبر_صوت_الحقيقه وهو احد الأصوات التي تقض مضجع حزب الإصلاح الأخواني في جهة اليمن، وتهديداتهم تدل على مدى تأثيرك على مشروعهم الظلامي، وانت مناضل عنيد وصاحب رأي كما عهدناك، امضي وعين الله ترعاك. 

واعتبر المحلل السياسي عارف اليافعي بن لغبر بانه وغيره من الاعلاميين اصواتا اقوى من الرصاص تخشاها الغزاة قائلا: ‏صوت من الاصوات الجنوبية المزلزلة لعروش الفساد والمفسدين والتي لا تريد قوى الاحتلال الشمالي بقاؤها نهائياً لانها تخشاها اكثر مما تخشى الرصاص . 

واضاف العميد خالد النسي قائلا: ‏الاخ صلاح بن لغبر اعلامي يبحث عن الحقيقه وهذه مهمة الاعلامي الناجح ولانه ناجح وتوصل الى كثير من الحقائق التي تفضح فساد وخيانة وعمالة وارهاب الاخوان المسيطرون على الشرعية يتعرض اليوم لحملة تشهير من قبلهم. دائماً صوت الحق أقوى وينتصر في نهاية المشوار. ‎ 

يذكر انه لايزال ‏هاشتاج ‎#صلاح_بن_لغبر_صوت_الحقيقه لايزال حتى الساعة الرابعة صباحاً نشطا ومتصدرا بالمراتب الأولى بقائمة ترند الشرق الأوسط على تويتر.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع