القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

محافظ عدن يتفقد مكتب الأشغال العامة وصندوق صيانة الطرق ويشدد على سرعة إنجاز أعمالهما



 قام الأستاذ أحمد حامد لملس ، محافظ العاصمة عدن، اليوم الإثنين، بزيارة لمكتب الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق بعدن.

وخلال زيارته ،التي تأتي في سياق نزلاته الميدانية لتفقد سير العمل في المؤسسات والمرافق الحكومية بالعاصمة، عقد المحافظ اجتماعا بقيادة ومدراء الإدارات في المكتب، بحضور وكيلي وزارة الأشغال حسين العقربي وياسمين العواضي، حيث استمع من مدير عام مكتب الوزارة بعدن وليد الصراري إلى شرحٍ وافٍ عن أعمال وأنشطة المكتب التي ينفذها في مديريات المحافظة وأبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه سير عمله.

وثمن محافظ عدن جهود قيادة وموظفي مكتب الاشغال العامة والطرق وأعماله في كافة المجالات المسؤول عنها، داعيا إلى مضاعفة الجهود في تنفيذ المهام المناطة بهم، مؤكدا على دعم السلطة المحلية الكامل لقيادة المكتب بما يكفل تذليل كافة الصعوبات التي يواجهها وتمكينه من إنجاز أنشطته وأعماله المختلفة، ومنوهاً بأن هناك برنامج عمل لاجتماعات ادأسبوعية ستضم مدراء عموم المديريات ومدراء إدارات الأشغال في المديريات .

وعلى نفس الصعيد قام المحافظ بزيارة تفقدية لصندوق صيانة الطرق، وشدد خلال زيارته على سرعة إعادة تأهيل الطرق المتضررة في مديريات العاصمة عدن.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية معين محمود ووكيلا وزارة الأشغال العامة والطرق العقربي والعواضي استعرض القائم بأعمال مدير الصندوق احمد ثابت جملة من الصعوبات التي أعاقت الصندوق عن إنجاز عدد من أعماله وأنشطته.

وفي هذا السياق شدد المحافظ على ضرورة اضطلاع صندوق صيانة الطرق بمهامه المتمثله في ترميم وإعادة تاهيل الطرقات الرابطة بين المديريات والشوارع العامة الداخلية التي تعرضت لأضرار بالغة بسبب الأمطار الغزيرة والسيول الجارفة التي تعرضت لها مؤخرا العاصمة عدن .

وفي ختام زيارته أكد محافظ عدن استعداد السلطة المحلية لتذليل أي صعوبات تواجه اعمال الصندوق . 
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع